الأخبار العربية والدولية

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين التفجيرات الإرهابية التى شهدتها القاهرة وتدعو المصريين الى مواجهة مخططات الارهاب بالوحدة والتضامن فيما بينهم

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سلسلة  التفجيرات الإرهابية التى شهدتها  القاهرة اليوم  وأمس  والتى تسببت فى قتل وجرح عشرات المدنيين الأبرياء. معتبرة “أن المستفيد الوحيد من حالة الفلتان الأمني وعدم الاستقرار هو العدو الإسرائيلي الذي طالما سعى إلى زرع الشقاق والانقسام بين أبناء الشعب الواحد تسهيلا لفرض مشاريعه على المنطقة وشعوبها.

وأكدت الجبهة أن هذه الجريمة تستهدف دور مصر الريادى والتاريخى فى مختلف القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وهو الدور الذى يشكل خطرا على مصالح الاحتلال وأعوانه الذين يحيكون المؤامرات ضد مصر وشعبها العظيم.

ان الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وإذ تدين هذه الجرائم، فإنها تدعو الشعب المصرى الشقيق وجميع قواه السياسية الى ادراك المخاطر التي تتهدد مصر على مختلف المستويات ما يتطلب من الجميع وضع المصلحة الوطنية المصرية فوق أي اعتبار وتفويت الفرصة على كل العابثين بأمن مصر  واستقرارها.  وان الشعب الفلسطيني الذي يؤكد ادانته الكاملة لهذه الجريمة فهو يؤكد وقوفه ايضا الى جانب الشعب المصرى ودعمه لكل الجهود الهادفة الى تعزيز الامن والاستقرار ومحاسبة العابثين بأمن مصر ودورها الريادي للأمة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى