إقتصاد وأعمال

إفتتاح مطعم جديد لآل الصديق في طرابلس برعاية من الرئيس توفيق دبوسي

برعاية من الرئيس توفيق دبوسي تم إفتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعم “الصديق” وذلك بجانب جامعة بيروت العربية

على الكورنيش البحري لمدينة طرابلس بحضور فاعليات إقتصادية وإجتماعية وعدد واسع من المدعوين والمهتمين بالأنشطة السياحية والأهلية والمدنية .
وكانت كلمة الإفتتاح للرئيس دبوسي حيث تضمنت شكره الخالص لعائلة الصديق الكريمة التي “يسعدنا أن نشاركها في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة، فرحتها بإفتتاح هذا المشروع الإستثماري، الذي تمدد من المنية  بإتجاه طرابلس، والذي يعود بالنفع العام، ليس على مستوى دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية وحسب، وإنما على نطاق الإقتصاد الوطني العام”.
ونحن كلنا ثقة تابع دبوسي قائلاً:” إن هذا المشروع سيتبعه مشاريع إنمائية أخرى بعدما بدأت مدينة طرابلس تتجه نحو التقدم والإستقرار والإزدهار، ونحن نشد على أيادي “عائلة الصديق” ، لنجعل من مشروعها مثالاً يحتذى على نطاق كل المناطق الشمالية وكلنا ثقة أيضاً أن طرابلس هي حاضنة المشاريع الإقتصادية النهضوية الواعدة”.
مرةً أخرى، خلص دبوسي الى القول ” الشكر الموصول لكل فرد من أفراد “عائلة الصديق” الكريمة، والخير كل الخير في مشروعهم الإستثماري الجديد ولكل مستثمر يتحفز للقيام بمشاريع إستثمارية مماثلة ويعتمد فيها على كل الطاقات والإمكانات والقدرات المحلية”.
وكان الإحتفال بإفتتاح مطعم الصديق الجديد قد شهد إحتفالاً لافتاً وإستثنائياً عبر فيه أصحاب المطعم عن بالغ إعتزازهم بالرئيس دبوسي الذي لا يتاخر في بذل كل الجهود الرائدة ومن خلال موقعه المسؤول الأول في غرفة طرابلس والشمال الذي يشجع كل المبادرات التي من شانها تعزيز الحر كة الإقتصادية في المجتمع الشمالي كما أحيط دبوسي بحفاوة بالغة وقدمت له بالمناسبة هدية رمزية لرعايته وتشجيعه لهذا المشروع الإنمائي والسياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى