الأخبار اللبنانية

علوش: لا عنصر من “المستقبل” في تلكلخ

أكد عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” مصطفى علوش أنه لا يوجد بين اللبنانيين الذين قيل إن القوات النظامية السورية قد قتلتهم في بلدة تلكلخ الحدودية، أي عنصر ينتمي إلى التيار.
وقال في حديث الى الـ”ام.تي.في”: “كمسؤول لـ”تيار المستقبل” في طرابلس اؤكد انه لا يوجد بين القتلى اي عنصر ينتمي الى المستقبل”.
وفضل علوش “على الرغم من ورود اسماء القتلى، انتظار جلاء الأمور بشكل اكبر خلال الساعات المقبلة لمعرفة ما حصل وتفاصيل القضية، وإذا تأكد استشهاد هؤلاء، فإنني اتقدم بالتعازي الى اهاليهم”.
وعن إنعكاس الخبر على لبنان في حال صحته رأى علوش أن “الأمور تخطت مرحلة الانعكاس على لبنان او عدمه، فالقضية اصبحت مفتوحة من كل الجوانب ولا يمكن لقضية من هذا النوع ان تؤثر على لبنان”.
وتوقع أن “تكون هناك ردود فعل بعد ورود هذا الخبر ما بين باب التبانة – جبل محسن”. ودعا القوى الامنية، وتحديداً الجيش، إلى ان تكون حذرة وألا تترك الامور تتفلت”
وختم علوش: “نحن في آخر مراحل الانتصار الحقيقي لقوى الرابع عشر من آذار من خلال ما يحدث، لذلك اطلب الصبر والهدوء وعدم الانجرار الى ردود الفعل”.
وكانت مدينة طرابلس شهدت حال توتر على خلفية نشر معلومات صحافية تفيد بأن نحو عشرين لبنانيا قتلوا في كمين للقوات النظامية السورية في منطقة تلكلخ السورية القريبة من الحدود اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى