فلسطين

ممثل حماس يلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية ويستعرض معه آخر المستجدات

التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور “أحمد عبد الهادي”، يرافقه مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية “عبد المجيد العوض”، مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الدكتور “عبد اللطيف دريان”، في مكتبه بدار الفتوى في بيروت. وأشاد ممثل الحركة بدور سماحة المفتي ومواقفه الأصيلة تجاه القدس والقضية الفلسطينية وأبناء شعب فلسطين في الداخل والخارج ومخيمات اللجوء.

وجرى خلال اللقاء استعراض سلوك الاحتلال وجرائمه في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك وعمليات الاغتيال في الضفة المحتلة وانتهاكات المستوطنين واعتداءاتهم المتواصلة على شعبنا الفلسطيني، وتداعيات الحصار على قطاع غزة، ودور شعبنا الفلسطيني في التصدي لسياسة الاحتلال الإجرامية بحق شعبنا ومقدساتنا، مشيداً بدور المقاومة في صد العدوان وقدرتها على فرض معادلاتها الميدانية لما يخدم القضية الفلسطينية.

ووضع ممثل الحركة سماحة المفتي بصورة الأوضاع داخل المخيمات الفلسطينية، مؤكداً حرص حماس على أمن واستقرار المخيمات والجوار، مطالباً بضرورة قيام الأونروا بمهامها كاملة والتخفيف من وقع الأزمة الاقتصادية على المخيمات في لبنان.

من جانبه، أكد مفتي لبنان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية وحقوقه الثابتة، وقال: إن قضية القدس، قضية كل الأمة والعرب والمسلمين، وستبقى فلسطينية، مشيداً بانتصارات المقاومة في فلسطين، وصمود الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى