المجتمع المدني

الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل تقيم افطارا لذوي الإحتياجات الخاصة

أقامت الجمعية اللبنانية  الخيرية للاصلاح والتأهيل إفطارها السنوي لليوم الرابع وشمل حوالي 400 يتيم ويتيمة واطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة وبعض الأسر المعوزة في مطعم “نيو صوفي” في طرابلس، في حضور رئيس إقليم الشمال بالصليب الأحمر لفرق الطوارىء والإنقاذ يوسف بطرس واعضاء الجمعية .
بداية تلا أحد الايتام آية من الذكر الحكيم بعدها كلمة لطفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة قالت فيها “نلتقي معا في أجواء رمضانية مليئة بالحب والإيمان ويسعدنا اليوم هذه اللفتة الكريمة من جمعية آمنت بنا وعملت على مساعدتنا ولم شملنا اليوم كعائلة واحدة حول مائدة الخير في شهر البركات في وقت نحن بأشد الحاجة لمن يشد أزرنا ويمكننا من متابعة حياتنا كأفراد عاديين غير مهمشين فشكرا للجمعية ورئيستها الفاضلة المتميزة فاطمة بدرا التي لم تألو جهدا في مد يدها في كل مناسبة وتحتفل معنا وتساعدنا وشكرا للمحسنين الداعمين لها”.
من جهتها، ردت بدرا بكلمة تمنت فيها ب”أن يعم السلام لبنان ويسودالخير ليكون الدعم الأفضل لهذه المؤسسات الرعائية ودور الايتام وتمنت للجميع عيدا سعيدا وشهرا مباركا.
وفي الختام تحلق الأطفال حول قالب الحلوى العملاق وأطفأوا الشموع ورقصوا على أنغام الموسيقى وتشاركوا في ألعاب وفوازير رمضانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى