فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان النشاطات الاستيطانية في الجولان العربي السوري المحتل مرفوضة ومستنكرة من قبلنا جملة وتفصيلا “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الجولان العربي السوري المحتل انما هي ارض عربية سورية بامتياز والنشاطات الاستيطانية التي ازدادت في الاونة الاخيرة في الجولان انما هي مرفوضة من قبلنا جملة وتفصيلا .
ان الاحتلال الممعن في طمس معالم القدس والتآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة انما يسعى ايضا لطمس هوية الجولان الحقيقية وسلب الجولانيين اراضيهم امعانا في السياسات الاستيطانية الغاشمة هناك .
الاحتلال يستغل الحالة العربية الراهنة وما مرت به سوريا خلال السنوات المنصرمة وهنالك امعان وتكثيف في بناء المستوطنات وسرقة الاراضي في الجولان .
من القدس نوجه رسالة التضامن مع اهلنا في الجولان الصامدين المرابطين المتمسكين بهويتهم العربية السورية والمنتمين لبلدهم والرافضين لسياسة الاحتلال .
كلنا نقف الى جانب الجولان واهلنا الابطال هناك الذين يرفعون الراية السورية ويؤكدون دوما بأن الجولان كان وسيبقى سوريا مهما اشتدت حدة السياسات الاحتلالية الغاشمة في الجولان الحبيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى