الأخبار اللبنانية

فيصل كرامي عرض مع زواره شؤونا رياضية وإنمائية

عرض وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي مع زواره في مكتبه في طرابلس للأوضاع العامة والشؤون الرياضية في المدينة والشمال، وفي هذا الاطار استقبل رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية يرافقه رجل الأعمال نزار رعد، وكان بحث في أوضاع قضاء الضنية.

والتقى كرامي وفدا من نقابة قراء الإكراء والجباة في شركة كهرباء قاديشا تقدمهم النقيب خالد الرفاعي الذي قدم شرحا مفصلا عن أوضاع النقابة، مبينا “جملة مظالم يتعرض لها أعضاء النقابة”، وطالب بإنصافهم أسوة بباقي موظفي كهرباء قاديشا وإلحاقهم بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كذلك استقبل وفدا من بلدية بيت الفقس في الضنية تقدمهم رئيس البلدية مصطفى ديب، ثم التقى المدرب الدولي في لعبة الكيك بوكسينغ وليد قصاص.

ومن الزوار وفد من الهيئة الادارية لجمعية “نسائم خير” تقدمه رئيسها رامي لاذقاني وضم الوفد أمين السر محمد بربور، مسؤولة الشؤون القانونية المحامية نينا سلهب، مسؤولة الشؤون الثقافية خديجة جديد ومسؤولة العلاقات العامة والاعلام رانيا حمزة، وكان بحث في أوضاع الجمعية ولا سيما بعد تشكيل الهيئة الادارية المكونة من عشرة أعضاء. وقدم لاذقاني البرنامج المستقبلي للجمعية، شاكرا لكرامي دعمه لأنشطتها وبرامجها، ومؤكدا إصرار الجمعية على مواصلة عملها في مختلف قضايا الشأن العام ولا سيما الاجتماعية منها والثقافية والكشفية والرياضية.

وزار كرامي وفد من نادي الكتلة الرياضي في طرابلس تقدمه فايز قبرصي الذي طلب تحديد موعد لتكريم قدامى النادي في لعبة التنس برعاية كرامي في طرابلس نهاية الشهر الحالي.

والتقى كرامي وفدا من الهيئة الادارية للنادي الرياضي اليوناني في الميناء يرافقه فريق النادي الذي شارك في بعثة لبنان في بطولة قبرص للجودو. وتقدم الوفد رئيس النادي فواز نحاس، وضم أمين السر غسان مخايل، المسؤول الرياضي انطون أشقر والمدرب جورج أشقر.
بعد اللقاء قال نحاس: “نشكر باسم الهيئة الادارية للنادي واللاعبين للوزير فيصل عمر كرامي ما قدمه للرياضة اللبنانية عموما وللنادي اليوناني الرياضي خصوصا من رعاية مادية ومعنوية. إنها زيارة شكر لمعاليه بعد أن شارك فريق الجودو في النادي في بعثة لبنان الى بطولة قبرص الدولية، وحصد أربع ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية وواحدة برونزية”.

وختم: “نجدد كل الشكر للوزير كرامي الذي أضاف روحا جديدة الى وزارة الشباب والرياضة وأكد اهتمامه بالجيل الصاعد على كل المستويات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى