الأخبار اللبنانية

قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان تستقبل وفد لجنة دعم المقاومة في فلسطين

قام وفد جبهة لجنة دعم المقاومة في فلسطين برئاسة الشيخ حسين غبريس وعضوية السادة: محفوظ منور، وليد جمعة، فارس عبد الله، وأبو سمير غانم بزيارة المقر الرئيسي لجبهة العمل الاسلامي في بيروت، وكان في استقبالهم المنسق العام للجبهة الشيخ زهير الجعيد وعضو قيادة الجبهة الشيخ شريف توتيو وعدد من المسؤولين.
وقد تم التباحث في ما تتعرض له فلسطين اليوم من استكمال للمؤامرة الصهيونية عبر المحاولات الحثيثة الجارية لتهويد القدس الشريف وهدم المسجد الأقصى المبارك.
وقد أكد المجتمعون على ضرورة ووجوب دعم الشعب الفلسطيني ودعم صبره وصموده لمواجهة الهجمة الشرسة والمتجددة اليوم، ودعا المجتمعون كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تلبية نداء نصرة فلسطين والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، وعدم التقاعس عن هذا الواجب الشرعي، وكذلك حثّ المجتمعون قيادات الثورات العربية إلى عدم إغفال فلسطين عن أجندتهم بل على العكس، ينبغي عليهم جعلها القضية الأولى والمركزية في ساحة الصراع اليوم، لأن فلسطين هي البوصلة الحقيقية وقبلة الجهاد والمقاومة، ولا يجوز أبدا أن تغيب عن فكرنا وأذهاننا وممارساتنا السياسية اليومية.
وفي نهاية الإجتماع وجّه وفد لجنة دعم المقاومة في فلسطين دعوة رسمية لقيادة جبهة العمل الإسلامي لحضور ملتقى إعلان القدس عاصمة فلسطين والعرب والمسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى