الأخبار اللبنانية

النائب فضل الله: استهداف تل أبيب والمستوطنات تطور كبير على مستوى المواجهة

أعلن عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله “أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تفرض معادلة جديدة وأن تسقط أهداف العدوان المعلنة، وأحدى أهدافه الردع، وهذا ما لم يتحقق حتى الآن”، معتبرا “ان العدو الذي يحاول تدمير بنية المقاومة ويحاول إضعافها يريد أن يستخدم غزة منصة سياسية أحد أهدافها الانتخابات الاسرائيلية”.

وقال فضل الله في كلمة ألقاها في المجلس العاشورائي في بلدة حومين الفوقا – النبطية: “إن هذا العدو الذي كان يتوعد ويهدد في المنطقة نراه ينكشف في جبهته الداخلية أمام المقاومة الفلسطينية ، وإذا كان صاروخ فجر”5” قد فعل ما فعل به فكيف بما بعد فجر “5” وماذا لو أراد أن يخوض حربا على مستوى لبنان أو المنطقة”.
ورأى ان “أحد الاستفادات من المعركة اليوم الجارية في غزة موجودة في الداخل الصهيوني الذي وجدناه يتضعضع خلال يومين أمام مستوى الصمود الفلسطيني” مؤكدا أن “استهداف تل أبيب والمستوطنات في القدس المحتلة هو تطور كبير على مستوى المواجهة وفي ظل محاصرة المقاومة من كل الجهات”.

وفي الاطار المحلي، شدد فضل الله على “ضرورة أن تواصل الحكومة عملها، وأن تعمل على حفظ الإستقرار وحماية أمن البلد ومنع الإخلال بالأمن من أي جهة كانت، وعلى ضبط الوضع في كل المناطق اللبنانية، ويجب عليها أن تفعِّل دورها في التصدي للملفات الإقتصادية والإجتماعية، وعلى هذا نحن مستمرون في هذه الحكومة”.

وأشار إلى انه “على من لا يريد هذه الحكومة أن يعمل وفق الأصول الدستورية والقانونية، وتستطيع المعارضة أن تسقط الحكومة في مجلس النواب أو من خلال استقالة من يفترض باستقالته أن تؤدي إلى رحيل الحكومة، أما الصراخ والضجيج والتهويل فلا يمكن أن يغير المعادلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى