المجتمع المدني

استمرار فعاليات ليالي طرابلس

استمرت  فعاليات مهرجان ليالي طرابلس الثالث الذي تنظمه جمعية العزم والسعادة الاجتماعية تحت عنوان” رفة نور” على المسرح العائم في معرض رشيد كرامي الدولي وقد شهد هذا المهرجان اقبالا جماهيريا بالالاف من اهالي طرابلس والشمال ولبنان .
وفي يومها الثاني استضافت ليالي المهرجان المنشد االاماراتي احمد ابو خاطر الذي قدم مقطوعات انشادية تميزت بالفن الاسلامي الهادئ والتوجيهي،  وتناول عناوين هامة فيها مناجاة للخالق وفيها مدح للنبي منها:( يا من يرى ـ يا عظيما طالب العلم يا عظيما كم تشتكي امي).
وفي اليوم الثالث قدم المنشد السوري يحيى حوا وصلات انشادية تراثية فيها مدح للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وغنى القدس وفلسطين والقضايا الاسلامية  في العالم وتميز المنشد حوا بادائه الانشادي الرائع  الذي عرفه جمهوره به .
وفي اليوم الرابع  ادى المنشد اليمني عبد القادر قوزع الذي انشد في مدح النبي  ومناجاة للخالق ، “سلمت الك امري، حياتي بالقيم احلى،  استعن بالله تلقى كل خير، خيوط النهاية ، عناوين لاناشيد قدمها قوزع على المسرح العائم مقدما رسالة من بلاد مباركة هي بلاد اليمن حاكى فيها احاسيسس الناس ومشاعرهم  من خلال اسلوب توجيهي اسلامي حديث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى