الأخبار اللبنانية

نشاطات الرئيس عمر كرامي

عرض الرئيس عمر كرامي مع زواره في مكتبه في “كرم القلة” بطرابلس للأوضاع العامة في المدينة والشمال والتقى في هذا الاطار رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية ورؤساء الدوائر والمصالح الرسمية العامة والخاصة ورؤساء جمعيات تربوية وشخصيات اقتصادية وتربوية ونقابية وشعبية.
كما التقى الرئيس كرامي بحضور الوزير فيصل كرامي وفداً من رابطة مختاري طرابلس وقضائها ضم رئيس الرابطة ربيع محمد المراد، وأمين السر موفق العلي وأمين الصندوق خالد طنبوزة الحسيني ومسؤول العلاقات العامة أحمد طيبا.
بعد اللقاء تحدث للإعلاميين رئيس الرابطة ربيع مراد شاكراً للرئيس كرامي وللوزير فيصل كرامي اهتمامهما بقضايا طرابلس وهموم أهاليها، وقال: “وضعنا دولة الرئيس والوزير كرامي بما جرى خلال الأيام الماضية حيث قمنا باستلام مركز الرابطة بعد قرار محافظ الشمال ناصيف قالوش بتمكين هيأتنا الادارية من استلام المركز بمؤآزرة أمنية بعدما تمنع الرئيس السابق للرابطة شعبان بدرة من تسليمه”.
أضاف: “اليوم فتحنا مع جميع مختاري طرابلس والقلمون والميناء والبداوي والمنية وجوارها صفحة جديدة من تاريخ الرابطة، ونقول مقر الرابطة لجميع المخاتير وهو مفتوح أمام الجميع وسنحاول جاهدين لأن يكون هذا المقر ملاذاً يدافع عن حقوقه ويصون واجباته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى