ثقافة

اللبنانية الألمانية تختتم دورتها الداخلية في كرة ألطاولة

إختتمت الجامعة اللبنانية الألمانية دورتها الداخلية  السنوية الثالثة في كرة الطاولة وذلك على طاولات الجامعة في حرمها في ساحل علما يمشاركة 37 لاعباً ولاعبة من طلاب الجامعة وسط أجواء ميلادية وحضور أصدقاء وزملاء الطلاب المشاركين لتشجيعهم مما انعكس إيجاباً على المستوى والجو العام رافعاً مستوى الحماس الذي سيطر على ألمباريات .

في الدور نصف النهائي لفئة الإناث فازت جينيفر كرم على جويل دكّاش ( 2 – 0 ) و الين معوض  على فانيسا منسى ( 2 – 0 ) لتتأهلا الى المباراة النهائية لفئة الإناث وتلتقيا في مباراة جيدة المستوى شهدت فوز جينيفر كرم بالمركز الأول بعد أن أنهت المباراة بنتيجة (3 – 0 ) لمصلحتها .
أما عند الذكور فقد تأهل الى ألمباراة النهائية كل من أللعبين كمال نكد وإبراهيم عازار بعد فوز ألأول على شربل زوين ( 3 – 0 ) و الثاني على موريس الشمالي ( 3 – 2 ) بعد مباراة ولا أجمل إعتبرت نهائي الدورة لتقارب مستوى وفنيات اللاعبين .
شهدت المباراة النهائية سيطرة واضحة من اللاعب ابراهيم عازار الذي استطاع يُخرج خصمه من جو المباراة منذ بدايتها عبر ضرباته الساحقة التي بهرت الحضور وسيطر على مجريات المباراة لينهيها لمصلحته بنتيجة ( 3 – 0 ) وسط دهشة واضحة لمستوى نكد الذي لم يعوّد الجمهور عليه الا وهو بطل الجامعة في كرة الطاولة والمعروف عنه فنياته وتركيزه العاليين .
في الختام هنأ رئيس قسم النشاطات وألتوجيه في الجامعة اللبنانية الألمانية وأمين سر لجنة منطقة الشمال في كرة الطاولة الأستاذ داني حريكي الفائزين متمنياً حظاً أوفر للخاسرين منوهاً بالمستوى ألذي شهدته هذه البطولة والفنيات التي سيطرت على أجوائها كما شهدت هذه الدورة ولادة بعض الأسماء التي تميزت بقوة عزيمتها ومتابعتها للتمارين التي يشرف عليها المدرب ضياء أنطون فاتحاً المجال امام اي شخص يرغب في ممارسة لعبة كرة الطاولة وتقديم كامل الدعم له .
بعدها كانت كلمة لنائبة رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية السيدة ماريان عضيمي هنأت خلالها الجميع بما شهدته من مستوى متقدم في اللعبة إضافة الى العدد المشارك في الدورة والذي بلغ 37 مشتركاً كما نوهت عضيمي بالجمهور الذي تابع المباريات مما يعكس تقدماً ملحوظاً لهذه اللعبة الراقية بعدها وزعت عضيمي الكؤوس والميداليات على الفائزين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى