فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان حكومة التطرف الاسرائيلي تغضب العالم بقراراتها ومواقفها العنصرية

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن حكومة التطرف الاسرائيلية تغضب العالم بتصريحات وزراءها والتصرفات العنصرية المقيتة التي تصدر عنها .
لا نعتقد بأن هذه الحكومة هي اقل سوءا من سابقاتها فكلهم عنصريون معادون للعرب والفلسطينيين ولكن ما كان مخفيا في الماضي اصبح اليوم ظاهرا للعلن واصبحت الوقاحة تقال بشكل واضح والعنصرية يعبر عنها بشكل اوضح بدون تنميقات دبلوماسية .
وامام هذه الحالة الاسرائيلية الراهنة ماهو مطلوب من الفلسطينيين هو ان يرتبوا اوضاعهم الداخلية وان يستغلوا الفاشية المستشرية والظاهرة لدى السلطات الاحتلالية من اجل ايصال رسالتهم ومن اجل كسب مزيد من الاصدقاء الداعمين والمؤازرين للقضية الفلسطينية .
ان الخطاب العنصري الاسرائيلي غير مقبول عالميا ولا منطقيا ولا انسانيا وهذا في الواقع يميط اللثام عن الوجه الحقيقي للاحتلال ويظهر بشاعة هذه العنصرية الاستعمارية والتي ادت وتؤدي الى كثير من المعاناة والالام والمظالم لشعبنا الفلسطيني.
اليوم اسرائيل تظهر على حقيقتها ووجب علينا كفلسطينيين وكعرب ان نستثمر هذه الحالة العنصرية الفاشية من اجل مصلحة قضيتنا ومحاصرة الاحتلال اخلاقيا وانسانيا وعالميا ، وتجريده من شرعيته المزعومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى