ثقافة

الناصريون الأحرار يهنؤون قوى 14 آذار بفوزها بالإنتخابات الطلابية

مكتب الشؤون الطلابية :ثورة الأرز ما زالت تنبض بالحيوية والعزم على الإستمرار هنأ مكتب الشؤون الطلابية في حركة الناصريين الأحرار قوى الرابع عشر من آذار بالفوز الكبير والساحق الذي حققه طلابها في انتخابات مجالسهم في جامعتي اللويزة واليسوعية .

واعتبر هذا الفوز بمثابة إستفتاء شعبي لفئة الشباب الذين أبوا إلا أن يعبروا عن تمسكهم وإلتزامهم بثورة الأرز التي ما زالت تنبض بالحيوية والعزم على الإستمرار رغم محاولات قوى ما تسمى بالمعارضة بالتشويش والتهويل عليها .

ورأى بأن كلما زاد تهديد أتباع النظامين السوري والإيراني ضد شرفاء الوطن كلما زاد إيماننا بمواجهتهم بالإسلوب الحضاري والديمقراطي من أجل التعبير الحر عن قناعاتنا السياسية والأكاديمية والثقافية والتربوية وهذا ما تجلى في نتائج الإنتخابات الطلابية في جامعتي اللويزة واليسوعية والتي ستنسحب نتائجها على كل جامعات لبنان بالنصر ذاته .

واعتبر مكتب الشؤون الطلابية في حركة الناصريين الأحرار بأن لهذا الفوز نكهة خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد فهو جاء ليؤكد بأن لا إستسلام ولا إحباط في مسيرة ثورة الأرز في مختلف المواقع مهما كانت الضغوطات ومهما اشتدت الأزمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى