المجتمع المدني

” ابن البلد” يكرم القادة الأمنيين والفعاليات الاقتصادية في طرابلس

إلتقى حشد من القيادات الأمنية وفاعليات المجتمع المدني في طرابلس إلى مائدة فطور دعا إليها أحمد رياض الأسمر ” إبن البلد” للتأكيد على العلاقات المتينة بين قادة وضباط أجهزة قوى الأمن الداخلي والهيئات المدنية لدعم الإستقرار والأمن في طرابلس وخاصة في الظروف الراهنة .
وحضر اللقاء في “مطعم عكرة “قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد محمود عنان،الرائد شهاب سيف آمر فصيلة درك السويقة،المقدم فواز محفوض (شكا)، المقدم محمد الأحدب( المنية)، الرائد جان رزق (أميون )، الملازم أول مروان عبد الله( القبة )،قائد فوج المؤسسات الإجرائية في أمن السفارات العميد أنطوان بستاني،آمر مفرزة سير زغرتا المقدم سيمون مخايل.
كما حضر اللقاء المحامي جورج جلاد نائب رئيس بلدية طرابلس ممثلاً الدكتور نادر الغزال، أمين المال في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس توفيق دبوسي، رئيس إتحاد أرباب العمل عبد الله المير، مدير عام منشآت النفط في طرابلس معن حامدي، وحشد من ممثلي الجمعيات النسائية والمخاتير والهيئات التجارية والإقتصادية .
*وعن أجواء اللقاء إكتفى جورج جلاد نائب رئيس بلدية طرابلس بالقول بإسم المجتمعين:” شئنا أن يكون هذا اللقاء الجامع في مركز تراثي مشهور ضمن الأحياء القديمة في طرابلس هذه المدينة التي يعتز أبناؤها بالعيش المشترك بين كافة فاعلياتها وأطيافها، ومن هنا التأكيد أن طرابلس هي مدينة نموذجية في لبنان متمسكة بالإعتدال وبالمبادىء الوطنية التي تجمع بين كافة ابنائها .
*بدوره أبو رياض الأسمر شكر للقادة الأمنيين تلبيتهم الدعوة والتي تعكس الأجواء الايجابية في مدينة طرابلس ” مدينة العيش الواحد” مؤكداً على الدور الهام الذي تقوم به كافة الأطياف السياسية والمذاهب الدينية في سبيل دحض كل الاشاعات التي تسعى للنيل من عزيمة أبناء هذه المدينة الصامدة في وجه التحديات.
وأشار ” ابن البلد” الى أن مدينة طرابلس ستبقى عصية على الآلام وهي أثبتت مراراً وتكراراً اجتيازها لكل المحن بفضل عزيمة أبنائها الأبرار سيما القادة الأمنيين الذين نجل ونحترم وعلى رأسهم مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ابن هذه المدينة العريقة بتاريخها الأصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى