تكنولوجيا

سي إس جي تحتفل بإنجازها القاضي بنشر حل البرمجيات الخدمية لإدارة الإيرادات الخاص بها والحائز على جوائز على إيه دبليو إس

تظهير ريادتها وخبراتها في المجال في المؤتمر العالمي للجوال 2022

برشلونة، المؤتمر العالمي للجوال -الثلاثاء 1 مارس 2022

تساعد “سي إس جي®” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: CSGS) الشركات الأكثر ابتكارًا في العالم على جعل تحول الأعمال أقل تعقيدًا من خلال مشاركة العملاء المبتكرة وإدارة الإيرادات وحلول المدفوعات. اليوم، في المؤتمر العالمي للجوال، احتفلت الشركة بتنفيذها الحل الخامس والعشرين لإدارة الإيرادات السحابية الخامسة والعشرين مع “سي بي تي إس”، أحد أقسام “سينسيناتي بل”. يعزز هذا التطبيق الأخير الذي تمت استضافته على “أمازون ويب سرفيسز” (“إيه دبليو إس”) خبرة “سي إس جي” في تقديم برمجيات دعم أعمال خدمية آمنة ورشيقة وقابلة للتطوير تدعم تقديم خدمات رقمية من الجيل التالي.

وقال تشاد دونافانت، الرئيس التنفيذي لشؤون الإستراتيجيات والمنتج في “سي إس جي”: “على امتداد العقد الماضي، قامت ‘سي إس جي’ ببناء سوق إدارة الإيرادات السحابية من خلال الابتكار التعاوني والتنفيذ الخالي من العيوب على ‘إيه دبليو إس’. وتابع: “إن عملنا مع العلامات التجارية ذات التفكير المستقبلي، مثل ‘سي بي تي إس’، يسلط الضوء على خبرتنا التقنية ورؤيتنا الإستراتيجية لخلق تجارب غير عادية ليس فقط لعملائنا، بل لعملائهم أيضًا. في هذا العصر الشديد التنافسية من الاتصال المتقارب، وضعنا معيارًا لكيفية قيام مزودي خدمات الاتصالات ببناء وتقديم خدمات رقمية ديناميكية ومقنعة، مع فتح الأبواب أمام الفرص الجاهزة للمستقبل”.

بوصفها شريكا متقدماً لـ”إيه دبليو إس آي إس في أكسيليرايت”، تقدم “سي إس جي” تجارب عملاء عالية المستوى للعلامات التجارية العالمية، ونمو الإيرادات على نطاق واسع، وتوفيرًا في تكاليف البنية التحتية. يساعد استخدام حل “سي إس جي” الحائز على جوائز عديدة والقائم على السحابة على “إيه دبليو إس” الشركات على إطلاق الخدمات الرقمية الجديدة وتوسيع نطاقها بسرعة لتلبية المتطلبات المتزايدة باستمرار لاقتصاد المستهلك المتصل اليوم والبقاء في طليعة النمو المستقبلي”.

وقال شانون مولين، نائب الرئيس الأول للخدمات الإدارية في” سي بي تي إس”: تتطور ‘سي بي تي إس’ باستمرار لتقديم خدمة أفضل للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة لعملائنا في العصر الرقمي”. وأضاف: “لتلبية هذه التوقعات وتجاوزها، نستثمر في الأدوات والعمليات والتكنولوجيا لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا. يوفر اختيار’سي إس جي’ الأساس لتحقيق هذا الهدف. لا يمنحنا الحل المرونة والراحة والكفاءات التي نحتاجها لتوسيع نطاق عملياتنا وتحقيق أهداف النمو لدينا فحسب، بل إن ثقافة ‘سي إس جي’ التي تركز على العملاء وسمعتها القوية جعلتها الخيار الواضح لأعمالنا”.

وقال أنتونيلو أربينو، المدير الأول لتطوير أعمال أنظمة دعم الأعمال في” إيه دبليو إس”: “بعملهما معاً، تسهل ‘سي إس جي’ و’إيه دبليو إس’ على شركات الاتصالات تحويل وتحديث مجموعات أنظمة دعم الأعمال الخاصة بها”. وأضاف: “باستخدام حلول البرمجيات الخدمية المطورة على ‘إيه دبليو إس’، يمكن لشركات الاتصالات تسريع مشاريع التحول الخاصة بها. ستساعد خبرة ‘سي إس جي’ في تنفيذ 25 تطبيق برنامج خدمي لأنظمة دعم الأعمال على ‘إيه دبليو إس’ شركات الاتصالات أيا كان حجمها على تحويل تعقيد أنظمة دعم الأعمال إلى ميزة تنافسية. “

تقدم مجموعة حلول تسييل الأموال الرقمية من “سي إس جي” أفضل تقنيات البرمجيات الخدمية في فئتها والتي تدفع الابتكار في التجارة الرقمية وتخلق تجارب عملاء غير عادية. لمعرفة المزيد حول “سي إس جي
على “إيه دبليو إس”، زوروا: /www.csgi.com/portfolio/csg-and-amazon-web-services

لمحة عن “سي إس جي”

“سي إس جي” هي شركة رائدة في إشراك العملاء المبتكر وإدارة الإيرادات وحلول المدفوعات التي تجعل تجارب العملاء العادية غير عادية. تساعد بنية السحابة أولاً وثقافة التركيز على العملاء الشركات في جميع أنحاء العالم على إطلاق خدمات رقمية جديدة، والتوسع في أسواق جديدة، وإنشاء تجارب ديناميكية تجذب عملاء جدداً وتبني ولاءً للعلامة التجارية. على امتداد 40 عامًا، ساعدت تقنيات “سي إس جي” وأفرادها بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم على حل أصعب تحديات الأعمال والتطور لتلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي اليوم من خلال حلول جاهزة للمستقبل تقدم تجارب عملاء استثنائية. مع 5000 موظف في أكثر من 20 دولة، تعتبر “سي إس جي” المزود التكنولوجي الموثوق به للعلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والخدمات المالية والرعاية الصحية. تقدم حلولنا نتائج حقيقية لأكثر من 900 عميل في أكثر من 120 دولة.

لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارتنا على csgi.comوتواصلوا معنا على لينكدإن وتويتر.

حقوق النشر محفوظة لـ”سي إس جي سستمز إنترناشونال” و/أو الشركات التابعة لها (“سي إس جي”) (© 2022). جميع الحقوق محفوظة. “سي إس جي©” علامة تجارية مسجلة لشركة “سي إس جي سستمز إنترناشونال”. جميع العلامات التجارية و/أو علامات الخدمة و/أو أسماء المنتجات الخاصة بطرف ثالث والمشار إليها في هذا المستند هي ملك لأصحابها المعنيين، وجميع الحقوق الواردة فيها محفوظة.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى