فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان المخطط الاحتلالي في المدينة المقدسة انما هدفه هو سرقة الارض والاوقاف وتزوير التاريخ وطمس معالم القدس “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن المخطط الاحتلالي في مدينة القدس انما هو مبني على سرقة ونهب الممتلكات والاراضي الفلسطينية وتزوير تاريخ مدينتنا المقدسة وطمس معالمها.
كل شيء يتغير في مدينة القدس نحو الاسوء والعالم يتفرج علينا وبعض العرب يتغنون بعروبة القدس ولا يصلنا منهم الا الخطابات الرنانة والتي لا نقلل من اهميتها ولكنها لوحدها ليست كافية من اجل دعم صمود المقدسيين وبقاءهم ورباطهم في المدينة المقدسة.
القدس في خطر كبير وهي ليست بحاجة فحسب للخطابات والاشعار الرنانة التي تتغنى بعروبتها بل هي بحاجة الى ما هو اكثر من ذلك وهو دعم صمود ابناءها والوقوف الى جانبهم وهم يتعرضون للسياسات الاحتلالية الغاشمة الهادفة الى تصفية وجودهم واستهداف مقدساتهم واحياءهم واوقافهم في المدينة المقدسة .
هنالك استهداف للاحياء وهنالك استهداف للاموات واتمنى ان تستفيق الامة من كبوتها لكي يعود اليها رشدها وتلتفت الى مدينتنا المقدسة .
نحن نقدر كافة الاصوات والمواقف المبدئية التي تصدر عن الاشقاء العرب وعن اصدقاء فلسطين في سائر ارجاء العالم فنحن اوفياء لكافة اصدقاءنا في مشارق الارض ومغاربها ، والمقدسيون يؤكدون امام ما تتعرض لهم مدينتهم بأنهم في القدس باقون وفيها مرابطون ومتشبثون بانتماءهم لاقدس بقعة في هذا العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى