المجتمع المدني

اللجان الاهلية تناشد الرئيس الاسد:قبل أن يتحول لبنان الى كرة نار

اصدر رئيس اللجان الاهلية في طرابلس والشمال سمير الحاج بياناً ناشد فيه الرئيس بشار الاسد


 التدخل شخصياً باعطاء اوامره السريعة بزيادة ساعات التغذية الى لبنان الذي يشهد اكبر ازمة كهرباء في تاريخه. وتابع البيان يتطلع اللبنانيون وكلهم ثقة وامل ورجاء بقيادتكم الرشيدة التي وقفت ولا تزال تقف الى جانب لبنان شعباً وجيشاُ ومقاومة في ظل ما يعانيه شعب لبنان من فساد الطبقة السياسية التي اوصلت البلاد الى حافة الهاوية بسبب عدم تدارك الحكومات المتعاقبة لاخطر ازمة يعانيها شعب لبنان اليوم في شهر الخير شهر رمضان المبارك .

سيادة الرئيس الم يقل المرحوم الرئيس حافظ الاسد بأننا شعب واحد في دولتين لقد وقفت سوريا وقيادتها وشعبها العظيم الى جانب لبنان وقدمت اغلى التضحيات في اصعب ظروف الحرب..

لن ينسى شعب لبنان تضحيات الاخ الكبير في ايام الشدائد والمحن : ندعوك سيادة الرئيس مجدداً وانت القائل سنقدم كل ما يحتاجه الاخوة في لبنان ..سنقف مع الاشقاء اللبنانيين في كل ما يطلبونه.. اليك نلجأ بعد الله وبعد ان كفرنا بكل الطبقة السياسية في لبنان …نلجأ اليك ونقدر ظروف أزمة الكهرباء في سوريا…نلجأ اليك ونناشدك في شهر الخير وفي ايام القران ان يفطر الصائمون على نور الكهرباء انوار سوريا عرين العروبة والفضل لصاحب الفضل الذي اعطى ولم يبخل..ندعوك يا امل الشباب ان تنقذ لبنان من الحريق الذي سيلتهم كل الرؤوس الظالمة التي لا يهمها حرمان الفقراء من الكهرباء.

سيادة الرئيس المؤمن الصابر والصائم لقد تحول ليل لبنان وخاصة المناطق الفقيرة الصائمة الى كرة نار سيطال لهيبها كل لبنان اليك نتوجه كن معنا كما كنت وستبقى الامل والملاذ

سمير الحاج
رئيس اللجان الاهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى