ثقافة

تكريم المربي كريمة لاحالته على التقاعد

اقامت الهيئة الادارية والتعليمية في مدرسة وادي النحلة الرسمية احتفالا تكريميا في مطعم بيتنا بطرابلس لمديرها المربي عبدالرزاق كريمة بمناسبة بلوغه السن القانونية، واحالته على التقاعد، وذلك برعاية رئيسة المنطقة التربوية في الشمال السيدة نهلة حاماتي نعمة، وحضور رئيس دائرة التربية في طرابلس حسام الدين شحادة والمفتش التربوي حسام مصطفى والهيئتين الادارية والتعليمية .
بعد النشيد الوطني، تحدثت حاماتي نعمة مشيدة ب”الجهود المضنية التي بذلها المربي كريمة في سبيل انجاح العمل التربوي في البداوي ووادي النحلة، وشكرت تعاونه مع اهالي المنطقة كي تصل مدرسة وادي النحلة الى هذا المستوى من التطور والنجاح” .
وتحدث حسام شحادة فنوه ب”انجازات ونجاحات المربي كريمة” وعدد المحطات المضيئة التي فتحت الطريق واسعا امام نجاحات كبيرة للمدرسة الرسمية وللتعليم الرسمي لاسيما عملية بناء وتاهيل المدرسة في وادي النحلة” .
والقى حسام الكوسا كلمة الهيئة التعليمية في المدرسة شاكرا للمربي كريمة تعاونه ودوره الريادي للوصول بالمدرسة الى النجاح الباهر .
وتحدث كريمة فشكر للمنطقة التربوية ولدائرة التربية والمعلمين في مدرسة وادي النحلة حفاوتهم . وقال” لولا دعم المنطقة التربوية واهالي المنطقة وتعاون مجلس الاهل لم يتم هذا النجاح”.
وفي الختام، سلمت المديرة الجديدة للمدرسة امال افيوني للمحتفى به كريمة درعا تقديرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى