الأخبار اللبنانية

السفيرة الفنزويلية تتمنى الشفاء العاجل للرئيس شافيز

حمدان: نؤكد على الدور التاريخي للرئيس شافيز في إحقاق الحق والعدالة في العالم في مواجهة الطغمة الأميركية استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في الحركة سعادة سفيرة جمهورية فنزويلا البوليفارية في لبنان الأستاذة سعاد كرم وقد جرى عرض لمجمل الأوضاع والأحداث التي تجري على الساحتين اللبنانية والعربية.

طمأنت سعادة السفيرة كرم الجميع بالنسبة إلى القلق حول صحة الرئيس هوغو شافيز الذي خضع لعملية جراحية البارحة، متمنية له الشفاء العاجل.

أكد العميد حمدان على الدور التاريخي للرئيس هوغو شافيز في إحقاق الحق والعدالة في العالم في مواجهة الطغمة الأميركية المهيمنة على مقدرات الشعوب والتي أنتجت آحاديتها في السيطرة العالمية حروباً ومآسي وفوضى في كل بقاع الأرض.

وتمنى العميد حمدان للشعب الفنزويلي أن يعود قائده بصحة وعافية لتبقى فنزويلا منارة في الكفاح ضد فرض التخلف والظلم الأميركي لشعوب العالم، وقدّر حمدان دور سعادة السفيرة كرم على الصعيد اللبناني الداعي دائماً إلى الحفاظ على وحدة الشعب اللبناني والاستقرار الأمني في ظل ما يحدث من متغيرات وتداعيات على مستوى الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى