البلديات

الغزال يجول في شوارع طرابلس ويطلع على الأعمال جراء الأمطار

اطلع رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال على الأعمال التي تقوم بها ورش البلدية فور هطول الأمطار والتي فاجأت الجميع بغزارتها مستبقة الأعمال التحضيرية التي تقوم بها البلديات عادة قبل موسم المطر.
وخلال جولة تفقدية على المستديرات والشوارع الرئيسية والأسواق الداخلية للمدينة رافقه فيها المهندس اكرم الحاج حسين رئيس دائرة المجاري أعطى الغزال توجيهاته الى ورش الطوارئ ودائرة المجاري للاسراع في عملية تنظيف مجاري مياه الأمطار التي غطت الساحات وبخاصة عند مستديرة مرج الزهور في منطقة أبي سمراء حيث ارتفعت المياه أكثر من 20 سنتيمتراً وأعاقت حركة السير وأخرت باصات المدارس عن وصول الطلاب الى مدارسهم قبيل الساعة الثامنة صباحاً. كما وزار الغزال مدرسة الفضيلة الرسمية للصبيان والتي تعرضت بدورها لسيول جراء الأمطار الغزيرة والتي حملت معها الأتربة والحجارة الى ملعب المدرسة ووعد الغزال باجراء التنظيفات اللازمة داخل المدرسة وفي ملعبها كي يتسنى للأولاد الخروج الى الملعب خلال الاستراحة .
وأجرى الغزال خلال الجولة اتصالات مباشرة بمسؤولي الدوائر من اجل وضع كل امكانياتهم بتصرف دائرة المجاري لمساعدتها على الاسراع في ازالة الأوساخ والنفايات عن المصبعات وتنظيف مجاري المياه.
وفي سوق العطارين التقى الغزال التجار الذين أكدوا على حاجة السوق الماسة الى التسقيفات والتي من شأنها منع مياه الأمطار من الدخول للسوق والذي تحول بعد أول نقطة مياه الى وحول تجعل من الصعوبة بمكان دخول الزبائن اليه، فضلاً عن اغطية الريغارات التي ازيل بعضها بعد عملية التأهيل التي قامت بها البلدية داخل السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى