الأخبار العربية والدولية

“طلال أبوغزاله وشركاه الدولية” و”راسل بدفورد انترناشونال” توقعان اتفاقية تعاون

التحالف الجديد يعمل على تعزيز تقديم الخدمات في جميع الأسواق الرئيسية في العالم السعودية — أعلن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله, رئيس شركة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية الرائدة في تقديم الخدمات المهنية والسيد جيوف جوديير, رئيس مجلس ادارة شبكة المحاسبة والتدقيق العالمية منظمة “راسل بدفورد انترناشونال”, توقيع مذكرة تفاهم بين كلا المنظمتين.

وتشكل هذه المذكرة والتي تعتبر تحديثا لاتفاقية تعاون قائمة بينهما التزاما جديدا سيعمل على تعزيز قدرات المؤسستين بشكل أكبر في دعم المنظمات الدولية والوكالات متعددة الأطراف والحكومات الوطنية داخل أسواقهم ومن أجل العمل معا في ايجاد مشاريع أعمال جديدة وكذلك الاستفادة من فرص الحصول على العطاءات في جميع أرجاء العالم. كما تسمح بنود المذكرة لشركة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية , والتي تعمل من خلال 73 مكتبا بالإضافة الى تواجدها ودورها الريادي في سوق الشرق الأوسط, الى افادة الشركات الأعضاء البالغ عددها 120 بالإضافة الى 280 مكتبا  من خلال الأسواق الرئيسية التي تتواجد فيها في كل من أوروبا, والأمريكيتين ومنطقة أسيا.

وقد عقب الدكتور أبوغزاله بالقول : “نحن نعمل في تقديم أفضل الخدمات المهنية في بعض من أكثر بيئات الأعمال اثارة للتحدي لمدة تزيد عن الثلاثين عاما. وتتوافق خبرة “راسل بدفورد” في الأسواق الناشئة بخبراتنا في هذه المنطقة – هذه الخبرة التي تجعلهم الشريك الأمثل للتوسع في خدمات لما هو أبعد من منطقة الشرق الأوسط.”

من جانبه أكد السيد جيوف جوديير سعادته لتجديد وتوسيع نطاق التعاون مع مجموعة طلال أبوغزاله الدولية قائلا : “ان توثيق علاقات التعاون سيسمح لنا أن نعمل سويا على اكتشاف والافادة من العلاقات والمهارات التي تملكها المؤسستين من أجل التوسع في فرص التدقيق والاستشارات وعلى وجه الخصوص في قطاع التنمية الذي تدعمه المؤسسات الدولية.”

ومن الجدير بالذكر أن كل من مجموعة طلال أبوغزاله الدولية و “راسل بدفورد انترناشونال” هم أعضاء في منتدى المحاسبة (Forum of Firms) والذي أسسه الإتحاد الدولي للمحاسبين IFAC) ) وهو المنظمة العالمية المسؤولة عن الرقابة على مهنة المحاسبة والتي تهدف الى نشر معايير جودة عالية لإعداد التقارير المالية وممارسات التدقيق المهني في جميع أرجاء العالم.

طلال أبوغزاله وشركاه الدولية

هي من المؤسسات المهنية المستقلة الرائدة في مجال التدقيق والمحاسبة في الوطن العربي والتي أنشئت في عام 1972. ومن خلال عملها عبر 73 مكتبا في منطقة الشرق الأوسط, تقدم الشركة خدماتها الاستشارية لمؤسسات حكومية دولية وعربية ممولة, بالإضافة الى شركات رائدة في قطاعات مختلفة مثل قطاع البنوك, والصناعة, والتأمين, والتجارة.  وتعد شركة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية الشركة العربية الوحيدة العضو منذ عام 2008 في منتدى مكاتب المحاسبة الاثني والعشرين العابرة للقارات والتي تلتزم بأعلى معايير الجودة في أعمالها .

منظمة راسل بدفورد انترناشونال

تعتبر منظمة راسل بدفورد انترناشونال والتي تأسست في عام 1983 شبكة عالمية من المؤسسات المستقلة والتي يدخل في عضويتها محاسبين, ومدققين, ومستشاري ضرائب, ومستشاري أعمال. ويمثل منظمة راسل بدفورد, والتي تصنف ضمن شبكات المحاسبين والمدققين الرائدة في العالم,  حوالي 460 شريكا, و 5000 موظفا و 280 مكتبا في ما يزيد عن 90 دولة في أوروبا, والأمريكيتين, ومنطقة الشرق الأوسط. افريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. كذلك منظمة راسل بدفورد انترناشونال هي عضو في منتدى المحاسبة (Forum of Firms) والذي أسسه الإتحاد الدولي للمحاسبين IFAC) ) بالإضافة الى عضويتها في المجموعة الأوروبية لشبكات وهيئات المحاسبة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى