الأخبار اللبنانية

العجوز على رأس وفد من الطريق الجديدة زار اللواء ريفي

أشاد رئبس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز بالمواقف الوطنية الكبيرة التي يطلقها مدير عام قوى الأمن الداخلي السابق اللواء أشرف ريفي حول الأوضاع على الساحتين اللبنانية والإقليمية.

تصريح العجوز جاء خلال زيارته للواء ريفي على رأس وفد شبابي من منطقة الطريق الجديدة.

وقال ، لقد تابعنا تطور الأحداث السياسية والأمنية على الساحة اللبنانية عموماً وفي طرابلس خصوصاً  ..وأثنينا على خطواته العملانية ومواقفه السياسية التي تؤكد حرصه على الوحدة الوطنية والعيش المشترك وتمسكه بالحفاظ على الأمن والإستقرار وتحقيق العدالة،ورفضه لهيمنة السلاح غير الشرعي .

وأضاف،إن زيارتنا للواء ريفي مع وفد من الطريق الجديدة لنرد له التحية على موقفه الذي أطلقه تجاه هذه المنطقة خلال مؤتمر قوى الرابع عشر من آذار في طرابلس.

فالطريق الجديدة هي عاصمة بيروت كما أطلق عليها هذه التسمية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ..وها هو اليوم اللواء أشرف ريفي يصفها بقلعة الصمود التي لم ولن تنكسر تجاه كل المؤامرات ..فهي المنطقة ذات الغالبية الشعبية التي تحمل لواء الوطنية والعروبة على مر التاريخ ، فكانت وما زالت وستبقى عنواناً للمقاومة الحقيقية التي دحرت العدو الصهيوني خلال إحتلاله للبنان وتصدت ولم تستسلم لإجتياح حزب الله لبيروت في السابع من أيار ، فصمدت وانتصرت وأسقطت مشروعه بإحتلال كامل العاصمة.

واستنكر العجوز والوفد المرافق له الحملة الإعلامية المشبوهة ضد الشهيد اللواء وسام الحسن،واصفين الحملة ضده بالممنهجة ، والهدف منها محاولة بائسة يائسة من المجرمين الإرهابيين الذين ارتكبوا جريمة العصر في إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري للتشويش على المحكمة الدولية التي ستنطلق قريباً، مؤكدين بأن هذه الحملة ومن وراءها أكدت وبشكل قاطع هوية من خطط وحرض ونفذ هذا العمل الإرهابي وفقاً للمثل القائل ” كاد المريب أن يقول خذوني “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى