البلديات

إستكمال مشروع تأهيل مستديرة مدخل طرابلس البحصاص

قمرالدين : هذا مشروع يوثق نجاح التعاون بين القطاعين الخاص والعام وأهل المدينة

دبوسي : نهدي هذا العمل للأهل والشعب والدولة

سليمة ريفي: طرابلس من أجمل المدن وعلينا الحفاظ على صورتها

تفقدت رئيسة جمعية ” طرابلس حياة” المحامية سليمة أديب ريفي ورئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين ورئيس غرفة التجارة توفيق دبوسي أعمال التأهيل القائمة عند مستديرة البحصاص إضافة الى الوسطيات الممتدة حتى ساحة النور، والتي نفذتها جمعية طرابلس حياة بالتعاون مع البلدية والغرفة.

قمرالدين
وأشار رئيس البلدية المهندس قمرالدين الى أن “عمل اليوم هو مشروع يوثق نجاح التعاون بين القطاعين الخاص والعام وبين أهل هذه المدينة وجمعياتها والمؤسسات الرسمية بهدف تحسين صورة طرابلس وريادتها، فهي المدينة الأجمل في لبنان، لكن الإعلام ظلمها كثيرا، والحمدلله كل من يزورها يتفاجأ بها وبمساحاتها الخضراء الجميلة التي باتت عبئاً على البلدية في ظل عدم توفر الإمكانيات والإنهيار الاقتصادي، وعلينا العمل للحفاظ على هذا المساحات، ونحن نقوم بكل ما يلزم في هذا المجال للحفاظ على هذه الإنجازات”.

دبوسي
أما رئيس غرفة طرابلس دبوسي فقال:” التعاون والشراكة بين المجتمع المدني والإدارة المحلية والمؤسسات خطوة في غاية الأهمية، وفكرة اليوم خير مثال لذلك التعاون، ونشكر جمعية طرابلس حياة المتمثلة بالأخت الصديقة سليمة أديب ريفي، التي طرحت المشروع وسرنا به والكل تعاون في سبيل تنفيذه”.
أضاف :” ليس غريباً أن تكون طرابلس جميلة في شوارعها ووسطياتها لكن الظروف الصعبة التي نمر بها غيرت كل الأماكن وأعطت صورة لا تشبه لبنان ولا طرابلس، وفي النهاية نحن نهدي هذا العمل لأهل طرابلس والشعب والدولة ولزوار المدينة”.

أديب ريفي
من جهتها، رئيسة الجمعية المحامية أديب ريفي قالت:” شعارنا ” الفيحاء في عيون طرابلس حياة” وبالنسبة لنا هذه طرابلس التي نريد لأننا نعشقها فهي مدينة رائعة وعلينا العمل على تحسين واقعها “.
تابعت:” الفكرة أتت بتجميل مدخل طرابلس “إدخلوها بسلام آمنين” ومن المفروض أن يقابلنا الجمال بمجرد الدخول اليها وحينما قدمنا الطلب لرئيس البلدية المهندس قمرالدين بادر فوراً بالموافقة وبسبب العبء المادي لجأنا الى رئيس الغرفة السيد دبوسي، الذي تبرع بالمبلغ وسيمنحنا المزيد لإكمال المشروع، في النهاية نحن جميعاً نعمل لمصلحة المدينة التي نحب ونغار عليها، هي مدينتنا وحضارتنا وجونا وعلى كل التجار المبادرة والسعي في سبيل النهوض بثاني مدينة مملوكية ومن أجمل المدن، نشكر كل من وقف الى جانبنا وساندنا، كما نشكر وسائل الإعلام التي تعمل على إظهار طرابلس بأبهى حلتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى