الأخبار اللبنانية

الجسر في حديث الى قناة المستقبل

رأى عضو كتلة “المستقبل” النائب سمير الجسر ان “من الطبيعي ان يعبر الناس عن رأيهم وينزلوا الى الشارع للمطالبة بطرد السفير السوري من لبنان علي عبد الكريم علي”.
وقال في حديث الى قناة “المستقبل”: “إن الكلام الوارد في الصحف القريبة من قوى “8 آذار” اليوم على أن مواقف رئيس الجمهورية ميشال سليمان لفحتها رياح المختارة كونه في بيت الدين وأن هذه المواقف ستتغير عند عودته الى قصر بعبدا، غير مقبول، فالرئيس عندما اتخذ موقفه كان يعلم انه سيكون هناك ردود فعل”.
اضاف: “المندوب السوري في الامم المتحدة قدم شكوى بحق لبنان بناء على معطيات كاذبة، وهناك جريمة ثابتة بحق البلد وتم العثور على متفجرات مضبوطة ومسلسل الجريمة موثق بأفلام وأقوال، (في اشارة الى توقيف الوزير والنائب السابق ميشال سماحة)، فهل تصبح المطالبة بتوضيح من الجانب السوري بهذا الشأن جريمة كبرى؟”.

وفي ما يتعلق بتظاهرة المنظمات الشبابية والطالبية في قوى “14 آذار” للمطالبة بطرد السفير السوري علي عبد الكريم علي، قال الجسر: “إن التلكؤ من الحكومة باتخاذ قرار او موقف من السلطات السورية بعد ما تم الكشف عنه في قضية سماحة، وأمام هذا الامر من الطبيعي ان يعبر الناس عن رأيهم وينزلوا الى الشارع للمطالبة بطرد السفير السوري من لبنان، وهذا احد وجوه التعبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى