الأخبار اللبنانية

جان عبيد يجول في شوارع الميناء

راى الوزير السابق جان عبيد أن بعض الذين يطلبون الآن النيابات من خارج طرابلس في طرابلس عليهم

أن يطلبوا الغفران أولا قبل أن يطلبوا النيابة، معتبرا أن أصعب ما في هذه المعركة الإنتخابية هو اولئك الذين يتلطون وراء أركان اللائحة التي أعلنت في طرابلس والتي تم تشكيلها بالتسليم وليس بالرضى، مؤكدا معرفته لأركان هذه اللائحة، كما يعرف ضمائرهم وتراثهم الروحي والأخلاقي والوطني والقومي، وذلك يمنعه (أي الوزير عبيد) من الرد على اولئك الذين يتلطون، واعدا اياهم بإحباط محاولتهم الايقاع بينه وبين من يحب من أركان هذه اللائحة الذين إعتبرهم اخوانه وابناء اخوانه.

 

ولمناسبة ذكرى إستشهاد الرئيس رشيد كرامي، قال عبيد:” ان الشهيد الرئيس رشيد كرامي ذو النفس الطاهرة يلتقي في طهارة الشهادة مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

كلام الوزير عبيد جاء في احتفال أقيم اثر جولة له على شوارع مدينة الميناء، حيث استقبل استقبالا حارا من قبل أبنائها، الذين نظموا له عددا من التجمعات وحواجز محبة، التي وزّعت الحلوى على المارة وأطلقت الأسهم النارية إحتفاءا بالوزير عبيد.

وقد حضر الاحتفال الوزير السابق جهاد أزعور ونقيب المحامين الأسبق رشيد درباس والمدير السابق لمرفأ طرابلس انطوان حبيب، بالإضافة الى حشد كبير من المحبين والأصدقاء.

وكان الوزير عبيد قد حضر احتفالا لرئيسات وأعضاء عدد من الجمعيات النسائية وحشد من سيدات المجتمع الطرابلسي، وذلك في مطعم الفيصل في القلمون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى